لما اخطأت









 ورده الذكريات
 
لا استطيع الكتابة فكري مشوش...و قلبي مضطرب..
تعيق امواج اندفاعي سدود عالية من الاخطاء..يا الهي...
سامحني ..و لا تذكر لي هذه الخطية..

و لا تسمح لي بعد اللحظة بحدوثها....
ارجوك يا الله ارجوك..
لماذا فعلت انا هذا؟؟؟
يا الله....اول مرة في سني العشرين اشعر بالندم...

و اشعر انني اخطأت....
حقا انا اخطأت...
لأنني اليك اخطأت و الشر قدامك صنعت...



أي غلط اقترفت يا ابنة الملكوت؟؟؟
و كيف لك ان تخذلي الاب الذي سامحك بابنه الحبيب هكذا؟؟
وبخني أيها الروح القدس ...وبخني و عاقبني...فأنا استحق العقاب...
كيف لعيناي اليوم ان تنظرا بثقة لعينيك؟؟؟
و كيف لقلبي ان يجثو اليوم في معبد حبك...

و هو يحترق ندما عن الخطية؟؟؟؟؟




سامحني يا رب سامحني...
فأنا اخطأت و الشر قدامك صنعت..
.
......
اتي اليك يا يسوعي خاشعة القلب..اشكو اليك ضعفي..

و اشكي خوفي و ترددي...
اتيك و انا اعلم انك اب حنان و كثير الرأفة..
اتيك ساجدة القلب واثقة بحبك الابدي الازلي...
...........صلاتي اليوم اليك
ان اعود اليك طاهرة من اي خطية...
من اي فعل او كلمة او تصرف يسئ لعلاقتي بك....


اصلي....
ان اعود فأصلي

(ارجعي يا نفسي الى راحتك فان الرب قد احسن اليك....لانك انفذت نفسي من الموت..

و عيني من الدمعة...و رجلي من الزلق*)
امين
 

 
 

عبير فرنسيس





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010