أحسن من غيرها يا بتى


(أهى ديه أحسن من غيرها  يا بتى)
(أحسن من غيرها يا بتى)
أسمعتم تلك الجملة أخواتي!!!
  
إقراؤها جيدا فهي جمله ليست مدرجة بقاموسنا اللغوي
أتعلمون من قائل تلك الجملة الرائعة ؟
قائل تلك الجملة: أم رائف

  البطل القبطي رائف الذى تم الاعتداء عليه من الجيش يصورة وحشية ويؤكد انه صاحب المقطع الذي تداول عبر الانترنت واسمع الضباط كانوا بيقولوا عليه ايه وعلي المسيحين - لاتعليق

رفيق... الشاب الذي تم سحله في الشوارع
 وتم ضربه من أكثر من خمس عشر جندي.
جاءت رداً على سؤال موجه إليها من المذيعة
لم تصرخ ضربوا ولدى , ولا سحلوا ابني ,ولا قلبي مزق على آلم ولدى ,بل قالت بفرح وحمد وشكر
St.Kyriakos_and_his_mother_yolitia
(أحسن من غيرها  يا بتى)
أخواتي .....عندما سمعت تلك السيدة بكيت لبساطتها وقوه إيمانها وتذكرت يوليطه
يوليطه الام وكيرياكوس الطفل ذو الثلاث سنوات


تذكرت كيف كانت تكبل أمام طفلها وتضرب بأعصاب البقر
تذكرت كيف تنظر لرضيعها وتقول له بابتسامه أنا مسيحيه أنا مسيحيه
تذكرت كيف نطقت آن دينك لا يعبده طفل في الثالثة
وتذكرت كيف امسك الوالي بابنها الطفل وبضحكه عاليه ساخرة نطق بتعجبك:طفل كهذا لا يحب معبوداتنا !!!


وتذكرت كيف نطق الطفل بمعجزه: أن معبوداتك حجارة لا تنطق ,ليس لي سوى الهي وسيدي يسوع المسيح
وتذكرت كيف امسك الوالي بالأم أمام وليدها وجردها وجلدها إلى أن سلخ جلدها ومزق ضلوعها
www_9or_cc-h%20(19)

وتذكر ت كيف   كان  الطفل يصرخ:أنا مسيحي ...أنا مسيحي
تذكرت كيف كانت نظرته إلى أمه بذات الابتسامة أنا مسيحي وكأنه يخبرها أن تطمئن
وتذكرت كيف نظر الوالي إلى الطفل البريء نظره كلها غضب وأمسك إحدى قدمي الطفل وألقاه عاليا فهوى في الأرض على رأسه


وتذكرت كيف نظرت الأم يوليطه رأس ابنها كيرياكوس المنشقة  وقالت أشكرك الهي لأنك أجلت موتى إلى أن أطمئنت روحي على ولدى
ولحقت بابنها في الملكوت
r78
و بعد أن تذكرت كل ذلك نطقت نفس كلمه أم رفيق:(أحسن من غيرها)
الله يعيننا على تجاوز تلك المحن
ويجعلنا بسطاء أقوياء كأم رائف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010