فاتورة تم سدادها من 2000 سنة

سلام الرب لكم :

كان هناك ولد فى أمريكا عمره ثلاث عشر سنوات مات والداه,وكان وحيدا لا عائل له رأى هذا الولد أنه لا يعيش على مساعدة الأخرين .
لذلك أخذ يطرق أبواب العمل المتاحة لولد فى مثل سنه ..... فأخذ ينطلق من أحواض غسل الأطباق فى المطاعم إلى محطات البنزين إلى أن تمكن من أن يصبح عاملا يمسح البلاط فى المستشفيات , وفى المستشفى رأى الأطباء والعمل العظيم الذين يمارسونه , وسأل نفسه . لماذا لا يكون واحد من مثل هؤلاء الأطباء ؟
كان قرار تنفيذ هذه الوصية صعب إذا أنه وجد أن الأمر يحتاج إلى أن يجمع بين العمل والدراسة . وفى بعض الأوقات كان يجد نفسة بلا عمل وبلا دولار واحد فى جيبه يشترى به طعاما . وفى ليلة احس بالجوع الذى كاد أن يقتله .لذلك فأنه قرر أن يدق باب البيت الذى يمر عليه ويطرق بابه ويسأل أصحابه طعاما . فتحت الباب شابه نظر إليها صامتا إذا أنه لم يستطيع أن يطلب منها طعاما وأخيرا قال لها .
ممكن كوب ماء من فضلك ؟ نظرت إليه الفتاه وأحست باحتياجه . فأحضرت له كوب كبير من اللبن لم يستطع الولد رفض الكوب . فمد يده وشرب بلهفه ثم سألته الفتاه على أن يحتاج لشىء أخر . لكنه هز رأسه ومضى وتكها مسرعا .
.بعد ذلك أصبحت هذه ذكرى فى ماضى بعيد
فالشاب حقق حلمه وأصبح طبيبا والأكثر من ذلك أنه أصبح جراحا مشهورا يتم أستدعاؤه فى العمليات الدقيقة . وفى ليهله أستدعى لإجراء عملية خطيرة وعاجلة لسيدة طلبت من المستشفى أن يسمحوا لها بالخروج من المستشفى قدر أنتهاء العملية. حذفا من تكاليف الإقامة التى كانت لم تمتلكها .ولكن الطبيب رفض أن تخرج .
وعندما سالته ألم تنجح لاعملية .؟ قال لها أنها نجحت تماما .ولكن ما بعد العملية من رعاية تحتاجها يستلزم بقاؤها فى المستشفى .
وفى كل يوم كانت السيدة تسال عن فاتورة المستشفى وعن الرقم الذى وصلت غليه . فيقولون لها أن الطبيب لم يكن يكتب الأجرة بعد . وبعد عدة أيام أخبروها أن الطبيب يقرر خروجها . , فأسرعت إلى إدارة حساب المستشفى تسأل عن الفاتورة .
وكانت قد أعدت طلب بتقسيطها أعطاها الموظف الفاتورة وفوجئت بما فيها ... كان مرسوم عليه كوب من اللبنوتحته كتوب بخط كبير : تم سداد الفاتورة مقدما من 25 سنة ألا تتذكرين ؟
وكانت الفاتورة كانت موقعة من الطبيب التى عمل لها العملية .


ففى هذه القصة كانت تقدم لنا العرفان بجميل الرب يسوع الذى سدد لافاتورة التى كانت علينا ان نسددها .
وكتب عليها رب السماء والجسد بدمه سددهامن 2000سنة . لقد سدد الرب يسوع على لاصليب فاتورة خطايا كل واحد منا بشرط أن يعترف بخطاياه ويؤمن أن دم يسوع الذى سال من على الصليب قد طهره من خطاياه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010