معجزات الشهيد العظيم الأمير تاوضروس المشرقى


معجزات الشهيد العظيم الأمير تاوضروس المشرقى
==============================

يغير نتيجة الامتحان بعد إعلانها

فى سنة 2002 كانت أبنتى فى كلية التجارة ـ جامعة أسيوط ، وعند أعلان النتيجة فى شهر يوليو من نفس السنة وكانت النتيجة سيئة للغاية (راسبة فى خمس مواد) ، وقررت الذهاب لأسيوط لكى أقدم ألتماس وأنا فى طريقى لأسيوط مررت على دير القديس تاوضروس المشرقى بصنبو وطلبت من المعونة ، وقدمت الالتماس فى ثلاث مواد وأنا عندى إيمان بأن القديس تاوضروس المشرقى سوف يعمل شئ ، ولكن كل أسأله عن موضوع الالتماس هل منه رجاء يكون الجواب بالنفى ، وتكرر السؤال فى الجامعة بأسيوط عن الالتماس بعد أن أفادونا بأن البت فى الالتماسات يكون فى أول شهر أغسطس ، ومضى شهر أغسطس وبداية العام الدراسى فى 21 سبتمبر ولم يبت فى أى التماس ، وكل مرة أذهب إلى أسيوط أطلب معونة القديس تاوضروس المشرقى وأنا فى السيارة من أمام الدير ومعونة أم النور العذراء مريم ، حتى إلى يوم 21 أكتوبر (أى بعد بداية الدراسة بشهر كامل) ، ذهبت إلى الكلية لكى أدفع مصاريف الإعادة (أعادة السنة الدراسية) ، ولكن قلت أسال ولو لمرة أخيرة ، وذهبت إلى شئون الطلاب وعند سؤالى للمدير ، قال لى بالحرف الواحد (أنت تعبتنى معاك) ، وأخر ملف يه الالتماسات وبفحصها وجدت ألتماس أبنتى ، وقد دون به قرار اللجنة بأنها منقولة للفرقة التالية (أى أنها ناجحة وتغيرت النتيجة بعد أعلانها) ، فليتمجد اسم الرب فى قديسية .


جراحة دقيقة بالعين السيد / م . ف أسيوط
قرر الاطباء اجراء عملية دقيقة بالعين اليسرى في شهر يوليو 1994م وكانت احتمالات عدم نجاح العملية كبيرة وقبل اجراءها مباشرة توجهت لدير الشهيد تاوضروس وتشفعت به وسافرت طالبا شفاعة السيدة العذراء مريم والأمير تاوضروس وتمت العملية بنجاح ادهش الاطباء في مستشفي المقاولون العرب بل انبعثت رائحه بخور في المستشفي بفضل عمل الله وشافعة السيدة العذراء والأمير تاوضروس المشرقي .
(عن كتاب معجزات القديس تاوضروس المشرقى)
مطرانية صنبو وديروط

الشهيد أيضا طبيب الورم أختفي

عندما توجه ابونا ديسقورس المحرقي للقاهرة لاعادة طبع كتاب سيرة حياة المشرقي تقابل مع فتاه وخطيبها . واثناء حديثه معهما عن الشهيد ومعجزاته ، اخبرته بانا ذهب للدكتور / مفيد استاذ الجراحة لكشف عن ورم بالرقبة واعلمها انه يجب إجراء عملية لازالة الورم والتعرف على نوعيته فقال لها أبونا (يا شيخة حرام عليك عملية أيه بس) وضربها على مكان الورم . ثم دهنها بزيت الشهيد تاوضروس الذى احضره معه من ديره وبعد عوده ابونا بفتره حضرت الفتاه للدير ومعها مناديل وايشاربات وميدليات مطبوع عليها صورة الشهيد وقالت : (ان الورم اختفي والشهيد وشفاني وعندما توجهت للدكتور تعجب ولم يجد أي اثر) .
(عن كتاب معجزات القديس تاوضروس المشرقى)
مطرانية صنبو وديروط


===========================

شفاء من تشنج عصبي
الطفله مادونا عماد أمين (شارع الجلاء اسيوط)

كتب والد الطفله يقول في يوم 24/4/1991 قامت ايبارشية ابو تيج برحلة للاديره وارسل لنا الرب زميل لي يقول لنا عن هذه الرحلة وان ابنتنا مادونا ممكن تنال الشفاء ببركة القدسيين حيث انها مريضه وتعاني من تشنج عصبي وهذا ما اوضحه رسم المخ الذي عملناه لها وايضا كانت تعاني من حساسية بالصدر مما كان يؤدي إلي الذهاب للمستشفي في منتصف الليل لاستنشاق الاكسجين وتعبنا كثير من الادويه ودفعنا الاشتراك وذهبنا في الرحلة وتوقف الاتوبيس في طريق العودة أمام دير الشهيد العظيم تاوضروس المشرقي وكانت اول مرة نزور فيها الدير وتقابلنا مع المتنيح ابونا سوريال خادم مذبح الشهيد وعرفناه بقصة مادونا فصلي لها وقال قولوا يامشرقي وان شاء الله يرجعكم بيها كويسة ومن يومها وهي لاتشكو من أي نوبات تشنج بشفاعة الشهيد العظيم تاوضروس المشرقي .
(عن كتاب معجزات القديس تاوضروس المشرقى)
مطرانية صنبو وديروط

لن تعملوا العملية
الأستاذ / سامح حسني فايز أسيوط

أصيب والدي باورام سرطانية في الرئة وقد قرر الأطباء إجراء عملية له في القاهرة ,يوم السبت الموافق 24/5/1991 ذهبت مع والدتي ووالدي لدير الشيهد تاوضروس المشرقي بصنبو وهناك قابلت والدتي المتنيح ابونا سوريال وطلبت منه الصلاه لاجل العملية فاجابها اطلبوا شفاعة المشرقي وها ترجعوا الليلة ولن تعلموا العملية . وسافرنا للقاهرة لمقابلة لمقابلة الدكتور /حسين جعفر وبعد الكشف على والدي اخبرني انه لاحاجة لإجراء العملية وعدنا لاسيوط نفس اليوم والدي لايشعر باي الم وفي اليوم 1/6/1991 ذهب والدي لدير القديس تاوضروس بصنبو يشكر الله في عجائبه في قديسية .
(عن كتاب معجزات القديس تاوضروس المشرقى)
مطرانية صنبو وديروط


النزيف توقف السيدة / ن. أسيوط
كنت أعاني من نزيف رحمي لمدة سنة كاملة حتى قرر الاطباء اجراء عملية واخذ عينة من جدار الرحم لمعرفة سبب النزيف وتقرير العلاج اللازم بعد ذلك .فتوحهت لدير الشهيد تاوضروس بصنبو وتقابلت مع ابونا الذي قال لي اطلبي شفاعة الشهيد وانذر وهو يشفيك . وفعلا توقف النزيف ولم تجري العملية وشفيت تماما بشفاعة الشهيد العظيم .
(عن كتاب معجزات القديس تاوضروس المشرقى)
مطرانية صنبو وديروط

زال الصداع
السيدة / مرسيدس اسحق (اسيوط –49 ش الصواف)

أصبت بأورام خبيثة في المخ والألم والصداع وعدم التركيز فذهب لدير الشهيد العظيم تاوضروس المشرقي بصنبو لاني سمعت عن المعجزاته الكثيرة وتوحهت مع زوجي فتحي يوم 23/10/1990 وصليت أمام أيقونة القديس وتمنيت ان يزورني في بيتي لكن لم اراه بل رايت أعمال الله في قديسية وخف الصداع وعدت للدير يوم الجمعة 2/11/1990 لاخذ البركة الشهيد طالبه منه ان يكمل شفائي .
(عن كتاب معجزات القديس تاوضروس المشرقى)
مطرانية صنبو وديروط

العين سليمة مهندس /ميخائيل يوسف رزق كنت اشكو من مرض بالعين اليمني وبعد الكشف اخبروني الدكتور انه يجب اجراء عملية بعد اسبوعين وقد طلبت زوجتي ان يشفيني الشهيد تاوضروس بدون عملية وذلك وبعد قرائتها كتاب المعجزات الخاصة بالقديس ثم ذهبت حسب الموعد للطبيب وبعد الكشف وفحص العين مرة اخري لاعدادي العملية لم يعرف أي عين كانت مصابة هل اليمني ام اليسرى وقرر ان العين سليمة والحمد لله ولاحاجة للعملية بركة الشهيد تكون معنا أمين .
(عن كتاب معجزات القديس تاوضروس المشرقى)
مطرانية صنبو وديروط

===========================

مشيت بدون عكازين السيدة / ا.ض.ب - أسيوط
كنت مصاب بمرض الروماتويد منذ عام 1981 وترددت كثيرا على الاطباء في اسيوط والقاهرة الا ان المرض تسبب في تاكل مفصل الفخد مما اجلسني في المنزل بلا حركة وقرر الدكتور/ جلال ذكي إجراء عملية لتغيير مفصل الفخد الايسر . واجريت العملية بالمستشفي الجامعي اكثر من مرة ولم تنجح واصبحت حبيسة الفراش ولم استطع المشي الابصعوبة بواسطة عكازين وفي عام 1992 ذهبت لزيارة دير الشهيد تاوضروس المشرقي وصليت بدموع غزيرة من شدة الالم أمام الأيقونه وشرحت ظروفي للمتنيح ابونا سريال راعي الدير فاعطاني زجاجة زيت بركة ودهن رجلي .
ولم ادري ما حدث فقد زال الالم وتركت العكازين واصبحت امشي بدونهما وكل مرة اترردد فيها على الدير اشعر بتحسن اكثر من المرة السابقة ببركة وشفاعة الشهيد .

(عن كتاب معجزات القديس تاوضروس المشرقى)
مطرانية صنبو وديروط

ضمور بعصب الرجلين س.ع - أسيوط
حضرنا للدير في شهر سبتمبر 1996 وكانت معنا سيدة تبلغ من العمر 74 عاما ولم تسطيع التحرك وبعد توقيع الكشف الطبي عليها اثبت الاطباء انها تعاني من ضمور في عصب الرجلين وحضرت القداس الهي وتناولت من الجسد المقدس والدم الكريم وبعد ذلك احست بتحسن وبدات تمشي تدريجيا امام ايقونة الشهيد حتى مشت اخيرا شفاعة وبركة تكون معنا .
(عن كتاب معجزات القديس تاوضروس المشرقى)
مطرانية صنبو وديروط


قلبك مفهش حاجة أ / فضل وديع محروس
كنت اعاني من قصور في الشريان التاجي وسرعة في دقات القلب تتراوح بين 200-280 دقه / دقيقه . وتوجهت للدكتور / طه بديرمواس يوم 13/7/1995 فحولني لقسم العناية المركزه بمستشفي المنيا وبعد خرواجي من المستشفي قررالاطباء انه لابد من اجراء عملية اسطرة لمعرفة ما إذا كان يجب عمل توسع الشريين واصبحت حالتي من سيء تاوضروس المشرقي واثناء النوم دخل الامير تاوضروس مرتديا رداء خاص وبيدة صليب خشبي وقال لي مالك ؟فقلت له قلبي تعبان فقال لي قلبك مفهوش حاجة ورشم على صدري بالصليب الذي كان بيده ومن ذلك اليوم وانا اشعر براحة تامه ولم اشكو من أي شيء وقمت بزيارة الدير وشكرت القديس وعلى ما صنعه .
(عن كتاب معجزات القديس تاوضروس المشرقى)
مطرانية صنبو وديروط



شفاء من عدم قدرة على الكلام
منال – نجع حمادي

أصبت بعدم القدرة على الكلام وقتها في الصف الثالث الاعدادي وأخذت ثلاثة جلسات كهربية ولكن بدون فائدة أو تحسن وفي شهر أغسطس 1996 توجهت لدير الشهيد تاوضرةس المشرقي وطلبنا من ابونا راعي الكنيسة ان يسمح لنا بالمبيت وحضور القداس في الصباح اليوم التالي وبعد تناول من الأسرار المقدسة سالني ابونا ما اسمك فاجبت في الحال ونطق لساني وأصبحت طبيعة تماما بشفاعة الشهيد العظيم .
(عن كتاب معجزات القديس تاوضروس المشرقى)
مطرانية صنبو وديروط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010