احداث جسيمة وفرصة عظيمة

هل شعرت الحيوانات بقدوم الزلزال..............؟

قال مسئولون فى اوساط الحياة البرية فى سيريلانكا انه بالرغم من العدد الهائل من الضحايا فى البشر فى هذه الكارثة ، الا انه لم يلاحظ وجود ضحايا فى اوساط الحيوانات البرية .
هذا وقد وصلت امواج تسونامى العملاقة الى عمق 3.5 كيلو متر الى اكبر محمية طبيعية فى سيريلانكا ولقد غرق العديد من السياح ولكن لدهشة المسئولين لم يتم العثور على حيوانات ميتة . وقد قال البعض ان للحيوانات حاسة سادسة ربما تكون ساعدتها على التنبؤ بقدوم الكارثة والهروب من امامها.

تعليق :
الا يدعونا هذا الامر الى وقفة تامل مع النفس لكى ندرك جيدا حقيقة ماهو عيه الانسان من صغر وضعف واضمحلال امام قوة وعظمة رب الارباب وان ندرك اننا ضعفاء جدا حتى امام الحيوانات التى اعطاها واختصها الرب بحاسة شديدة لتشعر بقدوم الزلازل والكوارث وتهرب من امامها ليس بعقلها ولكن بقوة الرب خالقها .
فأين نحن اللذين نعتمد على انفسنا وعقلنا وعلمنا وابتعدنا عنه بأرادتنا وحدنا . ليكن لنا وقفة نراجع فيها انفسنا خاصة ان هذه الكارثة تأتى مع نهاية عام منصرم وبداية عام جديد . لنحاسب انفسنا جيدا ونحن ما زلنا نمتلك هذا ، ماذا فعلنا فى العام الماضى هل كان شرا ام كان خيرا فى مجمله ،
وماذا نريد ان نفعل فى العام الجديد ... هل نعيش فى هذا العالم لكى نقتنى العالم ام نعيش لنقتنى المسيح ، (لاتحبوا العالم ولا الاشياء التى فى العالم ) ، ( لانه ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه ) .
هل لنعيش فى العالم لنصنع لنا كنوزا ارضية ام نختار الكنز الصالح فى شخص الرب يسوع .
17 17 17
لاتحبوا العالم ولا الاشياء التى فى العالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010