فلاشات لفيلم القديسة تيرزا









[/ALIGN]
جميل جداً إن الواحد يتمتع و يتعرف على سير القديسين من خارج نطاق الكنيسة الأرثوذوكسية. و هذا يعتبر نوع من إنطلاق الروح و الفكر خارج محبسها الذى حبست نفسها فيه بالتطلع إلى الفروق بين الأرثوذوكس و الكاثوليك و البروتستانت.

إن قداسة البابا شنودة الثالث يقول أن هناك عدة طرق للوصول إلى الله، و علينا أن نسير فى الطريق الذى يناسب حالتنا الروحية، و العقلية، و السنية، و العملية.

و القديسة تريزا من القديسات اللاتى ناسبتهن السير فى الطريق الذى سارت فيه، و أصبحت القديسة تريزا ذات الشفاعة أمام عرش النعمة. و كم من المسيحيين من جميع الطوائف - بل و غير المسيحيين أيضاً - تشفعوا بها، و مازالوا يتشفعون بها. زوروا كنيستها فى حى شبرا بالقاهرة و إقرأوا أسماء من تشفعوا بها، و من صنع الله معهم معجزات بشفاعات هذه القديسة.

حسناً أن تعرف لماذا أنت أرثوذوكسى، و كيف تقدم لله عبادة صحيحة كالتى إستلمها التلاميذ و الرسل و سلموها لنا. و لكن ليس حسناً أن تزدرى أصحاب الطوائف الأخرى، ففيهم قديسين أيضاً إتبعوا الله كالقديسة ريتا، و القديس منصور، و القديسة برناديت، والقديسة تريزا، و القديس جون بابتيست دى لا سال، و غيرهم كثيرين.

بركة صلواتهم و شفاعاتهم فلتكن معنا جميعاً .. آمين. `17`

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010