إلي أبي السماوي

إلي أبي السماوي / يسوع المسيح
كم أفتقدك ؟ لقد وحشتني فعلا ، لماذا أنت بعيد عني ؟ كلا ، لست أنت البعيد يا أبي ، بل أنا الذي أبعد عنك صدقني أني أريد أن أزورك في كنيستك و لكن مشغولياتي تمنعني .
أني أريد أن أتناول جسدك و دمك ، أريد أن أكلمك و لكني أجد عوائق تحول بيني وبينك ، أريد أن أسمعك و أنت تكلمني و لكني لا أجد وقت لقراءة رسالتك التي قدمتها لي أنا ( الإنجيل ) .
دائما أجد العوائق و الحواجز ، دائما خطيتي تمنعني أن أكلمك و أن أزورك و أن أتعشى معك .
فعيني غير طاهرة ، أتركها لترى ما يغضبك و أذني غير نقية اتركها لسماع ما يسيء إليك و فمي مملوء إدانة و نميمة وكذب وشتيمة و أفكاري نجسة مشتتة .
و رغم إني أعرف إن الخطية هي التي تبعدني عنك ورغم إني أعلم إن الخطية لن تعطيني شبع و رغم إني مدرك أن الشبع الحقيقي هو عندك إلا أني أجد نفسي ضعيف قدام الخطية ، دائما أقع في الخطية ، فما الحل ؟ فما الحل يا أبي ؟
أرجوك يا أبي السماوي ، إن كنت لا أستطيع أن أزورك ، وإن كنت لا أستطيع أن أكلمك بسبب خطيتي ، فتعال أنت إلي و املأني سلاما و فرحا وشبعا .
سلام لأمي العذراء مريم و لكل القديسين و الأبرار
ابنك المعذب من الخطية/
خاطئ جدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010