أرجو مشاركتى الصلاة من اجل أسرضحايا أنفجارات شرم

اكيد كلنا عرفنا وشوفنا الناس الابرياء اللى ماتت فى الانفجارات اللى حصلت فى شرم الشيخ قرية غزالة والسوق التجارى ...
انا بس بسال لية الناس بتعمل فى بعض كدة ...علاشان اية الناس دى حياتها تروح فى شربة مياة زى ما بيقولوا ؟؟؟
اسالة كتير بتدور فى دماغى ........
بس كل اللى فى اقدر اعملة انى اصلى من اجل انا ربنا يعزى اسر الضحايا ويصبرهم وانا وثقة ان ربنا قادر على كل حاجة وقادر انة يصحى ضمير الناس اللى قلبهم مات `17`
صلوا معيا ياا `17` خواتى
الحقيقة انا دخلت وكنت عايزة اصلي ولما شفت الموضوع بتاع شرم تشجعت اكتر واكتر.شكرا ليكي ياكارول وربنا يبارك في حياتك.

باسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين. يارب بركع عند قدميك المثقوبتين وبرفع يدي يارب ليك وبصلي انك يارب القدوس ان تعزي جميع الاهالي وتصبرهم وترحمهم.
`17` `17`

انا واثقة في محبتك التي لا تسقط ابدا يارب,ربي والهي وملكي يسوع المسيح افتح بصيرتهم الروحية ليخافوا شخصك القدوس.. نجلس ونسجد عند اقدام الصليب لترحمنا يارب وتعين ضعفاتنا وتغفر لنا خطايانا الكثيرة.

`17`
اما انا فصلاة..انا دعوتك لانك تستجيب لي ياالله.امل اذنيك الي اسمع كلامي.ميز مراحمك يامخلص المتكلين عليك بيمينك من المقاومين..صلوا كلكم معايا ومع اختنا كارول احفظنا يارب مثل حدقة العين.بظل جناحيك استرنا من وجه الاشرار الذين يخربون.

الصلاة فى معناها البسيط هى حديث مع الله ، و فى معناها الأعمق فهى صلة بالله ، وفى حياة البابا كيرلس السادس نجد أن الصلاة كدرجات السلم يصعد عليها درجة تلو الأخرى ، أو كجسر يصله بين الأرض و السماء فيلتقى بالرب … ، و هذه هى قصتنا …
كان رجل بالغ من العمر خمسة ستون عاماً يعانى من أرتفاع شديد فى ضغط الدم وانخفاض عدد ضربات القلب ، ذهب للعديد من الأطباء ، ولكن أجمع الكل على عمل جهاز بداخل القلب لينظم دقاته ، ولكن هذا الجهاز مرتفع التكلفة للغاية ، ولكنه كان ضرورى لحياته المتألمة .

خرج الرجل واليأس يملأ قلبه ولم يجد أمامه سوى الصلاة لشفيعه البابا كيرلس ثم ذهب بعد
ذلك لغرفته لينام ، وكان أمام سريره صورة للبابا كيرلس ومعه مارمينا ، وفى عمق الليل أخذ البخور ينتشر فى أرجاء الغرفة وأخذت الصورة تكبر حتى خرج منها البابا كيرلس ومعه مارمينا بحجمهم الطبيعى واقتربا منه ، ورفع البابا كيرلس الصليب على رأسه وكلمه فى أذنه حتى الصباح ، وفى الغد باكراً ذهب للطبيب ليؤكد له ميعاد العملية ، ولكن الطبيب أبدى دهشته و تعجب لأن الحالة قد تبدلت تماماً و ليس لديه أى تفسير لكل الذى يشاهده .
أما تفسيرناً نحن لذلك فهى كلمة صلاة البابا كيرلس لأن هذه هى "الثقة التى لنا عنده أنه أن طلبنا شيئاً حسب مشيئة يسمع لنا" (1يو 14:5) …

هذه صورة مؤكدة إذا تعلق الإنسان بالصلاة تصير له حياة حتى بعد موته فهناك قديس نكتب سيرة حياتة الكاملة فى كلمة واحدة و نقول بكل تأكيد (كانت حياته صلاة) … ، حتى فى نومه لا ينقطع حديثه مع الله .. كما قال الكتاب "صلوا كل حين ولا تملوا" .
بركة شفاعة رجل الصلاة البابا كيرلس تكون مع جميعنا أمين
`17`
يقول رب المجد فى إنجيل معلمنا يوحنا البشير "سيخرجونكم من المجامع بل تأتي ساعة فيها يظن كل من يقتلكم إنه يقدم خدمة لله" (يو 16 : 2). هذا هو ما قاله رب المجد. و هؤلاء المجرمين ينفذون هذه الآية تماماً فالارهاب هو تنفيذ حرفى لتلك الآية، و حيث أن لهم تعريفهم الخاص بعداوة الله، فهم ينفذون الارهاب على من يصدر قادتهم الفتوى بأنهم أعداء الله. فالأمريكان أعداء الله، و الاسرائيليون أعداء الله، و من يتعاون معهم أعداء الله، و الحكومات التى لا تطبق شريعتهم هى حكومة كافرة و أعداء الله، و المسيحيين مشركين و أعداء الله، إلخ.

و بدأت تلك المأساة حينما تبنت الولايات المتحدة الأمريكية أسامة بن لادن - سعودى الجنسية - و معه مجموعة من خيرة شباب العرب العاطلين عن العمل، و بدأت تبعث بهم إلى أفغانستان للحاق بما تم تسيمتهم بالمجاهدين الأفغان، و كان من ضمنهم الزرقاوى (إرهابى العراق حالياً)، و محمد عطا (مهندس العملية الارهابية بأمريكا فى 11 سبتمبر)، و الظواهرى (الرجل الثانى بعد بن لادن)، و غيرهم كثيرين. و بدأت الولايات المتحدة فى دعم تلك المجموعة بالمال و السلاح ليكونوا ذراع الولايات المتحدة فى أفغانستان ليحاربوا الاتحاد السوفيتى يوم كانت قوة عظمى.

و بالفعل تحقق المراد من تلك المجموعة، و استطاعت أن تقف نداً للإتحاد السوفيتى، و قويت شوكتهم. و بدأ أسامة بن لادن فى البحث عن مكان آخر لعمل معسكرات تدريب لتلك المجموعة التى معه بعد إنتهاء الحرب فلم يجد سوى السودان لتسضيفه. فذهب إلى هناك و أنشأ معسكرات تدريب للإرهابيين، و قام بتصدير إرهابه إلى مصر فى فترة أوائل التسعينيات (و لقد كنت ممن لهم الشرف بالالتحاق بقوات مقاومة الارهاب). و لكن إستطاعت مصر - شعباً و حكومة - للتصدى إلى تلك المجموعات الارهابية الحقيرة بعد أن أودت بحياة الكثيرين من المواطنين المصريين و السياح. و لقد نال الأقباط قسطاً وافراً و خاصة أصحاب محلات الصاغة و ذلك لأن مال النصارى حلال سرقته حسب فتاوى قادة تنظيم القاعدة.

و حينما قامت حرب الخليج الأولى بعد إجتياج قوات العراق دولة الكويت، خشيت السعودية من إكمال صدام حسين مخطته بإجتياج السعودية أيضاً, فعرض إبن السعودية - البار - أسامة بن لادن بحماية السعودية من خطر الجيش العراقى مقابل تمويله هو و مجموعته (تنظيم القاعدة). و لكن صدمته كانت كبيرة لما رفضت السعودية طلبه و لجأت إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

و إزاء هذا الرفض السعودى لوجود تنظيم القاعدة فى أراضيها، و أمام غضب أسامة بن لادن و من معه من الولايات المتحدة الأمريكية و القوات الأخرى بدأ يقوم بعملياته الإرهابية شرقاً و غرباً. فنالت مصر منها قسط وافر كما سبق و أشرت، و كذلك قطار أسبانيا، و سفارة الولايات المتحدة بنيروبى، و مركب بحرى أمريكى، و إنتهت بعملية الحادى عشر من سبتمبر و ذلك حتى يثبت أسامة بن لادن أن لا الولايات المتحدة و لا غيرها قادر على الصمود أمام عصابته و زبانيته.

هذا هو ملخص أسباب ما يحدث الآن يا أختى كارول. فالولايات المتحدة أرادت أن تربى أسداً صغيراً حتى تخيف به عدوتها الاتحاد السوفيتى. فكبر الأسد و فتك بالجميع بما فيهم الولايات المتحدة الأمريكية.

فليرحمنا الله و يتراءف علينا من هؤلاء المجرمين، و لنصلى حتى يحمى الله الجميع (المسيحيين و غيرهم) من شر الارهاب. و ليرحم كل من قضى نحبه فى تلك الهجمات الغادرة.

آمين .. آمين .. آمين `17`
بسم الثالوث القدوس
سلام ونعمة الرب يسوع تكون مع جمعنا
شكرا لمشركتكم الصلاة معى واشكرك ياخ حازم على التوضيح واجابتك على اسالتى وربنا يرحمنا من اللى بيحصل فى العالم كلة
لكن انا واثقة فى ربنا .بس انا بستغرب على الناس دى اصلا الدنيا مش مستهلة دة كلة بس نقول اية ده دينهم كدة ودلوقت بيقتلو فى بعضهم...وزى ما قال رب المجد <وإن انقسمت مملكة على ذاتها لا تقدر تلك المملكة ان تثبت>(مر 24:3) ودة فعلا اللى بيحصل فيهم ربنا يهديهم بس اكيد كلنا الحزن ملينا من اللى حصل دة يمكن محستش بالحزن دة ساعت انفجار لندن بس لما حصل فى اخواتى هنا فى الناس الراجل والشاب اللى رايحين يشقوا واللى رايح يغير جو يموت هناك ولا مستقبلوا يضيع ..اللى عاملوا كدة استحالة يكونوا ناس دول مخلوقات للتدمير والتخريب
ربنا قادرانة يعزى اسر الضحايا ويغير قلوب الارهابيين دول
صلاة امنا العدرا والقديسين تكون مع جمعنا
صلوا لاجل ضعفى `17`
فلنصل لأعدائنا و ندعو الله أن يغفر لهم إذ هم لا يعلمون ماذا يفعلون. فهم عبارة عن أعمى يقود عميان و كلهم سيسقطون فى حفرة متقدة بالنار و الكبريت. `17`

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010