تخيل ان هذا يحدث لك...

احد ايام الآحاد و اثناء خدمة الصباح، اندهش الـ 2000 شخص الحاضرين عندما رأوا رجلين ملثمين من قمة الرأس حتى اخمص القدمين فى لباس اسود، و يحملان مدفعين رشاش، ثم اخذ احد الرجلين يعلن بصوت عال ”من يريد ان يتلقى رصاصة من اجل المسيح فليبق فى مكانه.“

فى الحال هرب اعضاء فريق الترنيم و الشمامسة و تبعهم معظم الحاضرين و الغالبية هربوا و إختفوا مستخدمين كافة الأبواب و لم يبقى من الـ 2000 شخص إلا عدد قليل يعد على أصابع اليدين.

و هنا رفع الرجل الذى كان يتكلم القناع من فوق وجهه و نظر الى القسيس و قال: ”حسناً يا ابونا لقد تخلصت من كل المنافقين و الآن يمكنك ان تكمل خدمتك، ليكن يومك سعيداً“. ثم إستدار الرجلان الملثمان و خرجا خارج الكنيسة.

تخيل ان هذا حدث لك، ترى هل ستخرج خارجاً ام ستبقى و تتلقى الرصاصة؟ هل ستهرب بحياتك ام ستقدم حياتك من اجل المسيح؟ هل ستحمل صليبك من اجل محبة الله؟ انه من المضحك كيف ان عدد التابعين الحقيقيين لله قليل، و املنا الوحيد ان تكون انت من هؤلاء القليل. أليس من المضحك ان يكون سهلاً على الناس ان يرفضوا الله ثم يستغربون انحدار العالم نحو الجحيم. من المضحك اننا نؤمن بما تقوله الصحف، و لكننا نتسائل عن صحة ما يقوله الكتاب المقدس! من المضحك ان كل واحد فينا يريد ان يذهب الى السماء، من غير ان يؤمن او يفكر او يقول او يفعل شئ مما يقوله الكتاب المقدس.

من المضحك ان يقول شخص ما انا اؤمن بالله و لكنه يظل يتبع ابليس الذى يؤمن هو الآخر بالله! من المضحك كيف يمكنك ان ترسل مائة نكتة فى رسالة بريد إليكترونى، فتنتشر فى الإنترنت كإنتشار النار فى الغابات، و لكنك اول ما تبدأ فى إرسال رسائل فيما يخص الله فإن الناس يفكرون مرتين على الأقل قبل ان يشاركوا!!!

من المضحك ان الفاسق و الفج و المبتذل و الكريه يمر بسهولة و يقبله العالم. و لكن النقاش العلنى عن الرب يسوع يمنع فى المدرسة و فى مكان العمل و كافة الأماكن خارج دور العبادة !! من المضحك كيف ان البعض من الممكن ان يكون مسيحياً ملتزماً يوم الأحد، اما الباقى الأسبوع فيصبح مسيحياً متخفياً.

من المضحك انك لو فكرت فى إرسال هذه الرسالة الى آخرين فلن ترسلها لكل الأصدقاء لأنك غير واثق انهم يكتثرون او يؤمنون، او كيف سيفكرون فيك إذا انت ارسلتها.

من المضحك كيف اننى اكون قلقاً من كيف يفكر فى الآخرين، اكثر مما كيف يفكر الله فى او كيف يرانى.

انه حقاً مضحك .. او محزن جداً فترى كيف انت تراه؟!

”فكل من يعترف بى قدام الناس اعترف انا ايضاً به قدام ابى الذى فى السماوات. (متى 10: 32)“



******* وصلتنى عبر البريد الإلكترونى *******
سلام ونعمة ليكم :
بجدبجد موضوع جميل شكرا على تعب محبتك ..
فعلا مفيش حاجة أجمل من أن الانسان يموت فداء أسم المسيح `17`

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010