شكل مبتكر لشريط المهام





شكل مبتكر لشريط المهامإذا كنت ترغب في إضافة شكل جديد ومبتكر علي سطح مكتبك فعليك إنزال هذا البرنامج الذي يقوم بتغيير شكل شريط المهام Taskbar الموجود أسفل شاشة الحاسب. فيقوم هذا البرنامج بتغيير شكل الأيقونات وعلامات البرامج القديمة التي تظهر علي هذا الشريط ووضع أشكال وصور جديدة وجذابة بدلا منها.

ويمكنك التحكم في جميع خصائص هذا الشريط, فيمكن الاختيار من بين مجموعة من أشكال الأيقونات وتخصيص شكل لكل من البرامج الموجودة عليه, كما يمكنك أيضا تغيير مكان هذا الشريط علي سطح المكتب, فيمكن وضعه بشكل رأسي أو أفقي أو في أعلي الشاشة مثلا. وعندما تقوم بتشغيل أي برامج علي الحاسب فتظهر أيقونات هذه البرامج علي الشريط مباشرة بينما تكون الأيقونة الخاصة بالبرنامج الذي تتعامل معه بحجم أكبر.

وعند المرور بالفأرة علي أي من الأيقونات التي توجد علي الشريط فإنها تضئ وتظهر بحجم أكبر حتى يتعرف المستخدم عليها بسهولة. ويمكن أيضا إضافة أيقونات ثابتة لأي من البرامج أو الملفات التي تستخدمها بكثرة ليسهل الوصول إليها في أي وقت. ويمكنك إخفاء هذا الشريط أو تغيير ألوانه حسب رغبة المستخدم.

وحجم هذا البرنامج حوالي 7 ميجابايت ويعمل علي نظام تشغيل النوافذ 2000, ME وXP ويمكن إنزاله نسخة مجانية من العنوان التالي [b]





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010