البابا يزور مصابى أحداث نجع حمادى بالإسكندرية


البابا يزور مصابى أحداث نجع حمادى بالإسكندرية

السبت، 23 يناير 2010 - 21:07
البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقaسية
الإسكندرية ـ جاكلين منير
Bookmark and Shareزار البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية 6 مصابين من أحداث نجع حمادى الأخيرة والمحتجزين بمستشفى فيكتوريا قبل وصوله إلى الكاتدرائية المرقسية بمحطة الرمل، فى إطار زيارة البابا المعتادة لشعب الإسكندرية وإلقاء المحاضرة النصف شهرية له مساء غد الأحد.

وأكدت مصادر كنسية، أن البابا فور وصوله إلى الإسكندرية، وعلى غير اتفاق مسبق، أصر على زيارة المصابين الستة المحتجزين بمستشفى فيكتوريا للاطمئنان عليهم، وأشار إلى أن حالتهم مستقرة، وبعضهم تحسن بشكل كبير.

وأشار دكتور كميل صديق عضو المجلس الملى بالإسكندرية إلى أن زيارة البابا تشمل الاجتماع بلجنة البر بالإسكندرية صباح اليوم السبت، ثم إلقاء المحاضرة الخاصة به فى الكلية الإكليريكية مساء اليوم نفسه، ثم يختتم الزيارة بالعظة النصف شهرية له مع شعب الإسكندرية بالكنيسة المرقسية مساء الأحد.

يذكر أن الكنيسة المرقسية بمحطة الرمل قد شهدت تواجدا أمنيا كبيرا منذ صباح أمس الجمعة ويستمر حتى نهاية زيارة البابا للإسكندرية، كما شهدت الكنيسة تواجدا أمنيا غير مشهود قبل ليلة عيد الغطاس تحسبا لأى أحداث طائفية جديدة، على خلفية أحداث نجع حمادى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010