قصه اغرب من الخيال

كان احد الطلبه بكليه الاداب كان يشهد للمسيح بحياته الدراسيه كما فى حياته الروحيه .. فى احدى السنوات عاقت بعض الظروف هذا الطالب عم مذاكره ماده الفلسفه وعندما دخل امتحانها وجد انه لا يعرف الاجابه عن اى سؤال منها .
وكان الدكتور الذى يقوم بلتدريس الماده يصرح للطلبه بافكار الحاد يحملها فى قلبه .. انه لا يؤمن بوجود الله .. حاول الطالب ان يسلم ورقه الاجابه لكن رفض المراقب ذلك قبل مرور نصف الوقت .. ضع الطالب يديه على خديه منتظرا فى ملل شديد حتى يمر نصف الوقت .
بعد دقائق خطرت على باله فكره جريئه وصعبه قرر تنفيذها حنما سيسقط فلا مانع اذا من تنفيذها طالما انه ساقط ساقط .... لقد قرر ان يكتب للدكتور بحثا عن اثبات وجود الله .
لق كان الشاب مطلعا جيدا فاخد يكتب ويكتب عن اثبات وجود الله من علم الفلك ومن جسم الانسان ومن علم الحيوان ... الى اخره.
لقد ملاء ورقه الاجابه ووطلب غيرها فلم يعطى له فاخذ يكتب فى الفراغات الممكنه واستمر حتى نهايه الوقت وكان يتمنى لو اعطى له وقتا اضافيا .. كل هذا يحدث وسط دهشه المراقبين .
عندما قرا الدكتور هذا البحث وجد نفسه يؤمن بيقين بوجود الله وكيف لا يومن بينما السموات تحدث مجد الله الفلك يحبر بعمل يديه .نعم الم يقل الكتاب اسال البهائم فتعلمك وطيور السماء فتخبرك او كلم الارض فتعلمك ويحدثك سمك البحر . من لايعلم من كل هؤلاء ان يد الرب قد صنعت كل هذا .
لقد امن الدكتور بوجود الله وقال وهوه يروى القصه .
ان كان احد الطلبه قد استطاع بفلسفته ان يقنع فيلسوفا بامر لم يكن مقتنعا بيه فلابد وان يكون هذا الطالب اكثر فلسفه من الفيلسوف النجاخ عطيه الله . `16`
قصة جميلة قوى
بس بلاش حد من الطلبة يعمل كده فى أى إمتحان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010