من أجلك !!!

لقد قدم السيد المسيح نفسه ذبيحة حب على عود الصليب .. ترى من أجل من فعل هذا ؟؟ .. من أجل من أخلى ذاته آخذا صورة عبد مقدما حياته ذبيحة حية ؟؟ اليس من أجلك أنت ؟؟ كان محكوما عليك بالموت وأنقذك من فم الهاوية وأعادك الى صورتك الأولى .. فهو دائما يهتم بك ويرسل لك عونا من قدسه فأنت إبنه منقوش فى كفه , من أجلك أحتمل الإهانات والألامات , من أجلك أرتضى أن يصلب كلص أثيم , من أجلك قدم لك الوصايا كى تعمل بها وهو على إستعداد أن يقدم لك الكثير والكثير فى كل وقت وفى أى مكان لأنه يحبك , بل قل لأنك أنت موضوع حبه....
أما أنت .. فماذا قدمت له مقابل كل هذا الحب ؟؟؟؟ هل قدمت نفسك كذبيحة صلاة مسائية تنسكب أمامه وتصعد كالبخور قدامه لتعبر له عن حب متبادل بينكما ؟؟ هل قدمت له قلبك وكل فكرك ليكون له وحده ولايشترك معه أحد فيهما ؟؟ هل قدمت له وقتك ليكون مباركا به وملكا له ؟؟؟ أم أنك تنشغل عنه بأشياء وبأمور كثيرة ؟؟
وإذا كنت خادما ... هل قدمت فى خدمتك نقاوة وطهارة مع إنسحاق وخشوع قلبى فى صلاتك من أجل الخدمة ومن أجل أولادك وبناتك مخدوميك ؟؟ أم هناك خوف منك على هذه الخدمة حيث انك لاتبالى بما قدمه لك صاحب الخدمة الرب يسوع ؟؟ وإذا كنت تقدم له الصلاة والقلب والفكر والخدمة فاسأل نفسك هل كل ماتقدمه له يتساوى مع ماقدمه ومايقدمه لك ؟؟
إسأل نفسك دائما .. أنا .. ماذا قدمت ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010