اليك سلام لقلبك

المفروض فى الانسان الروحى ان يكون قلبه مملؤ بلسلام والهدؤ.لا يضطرب من الداخل ولا من الخارج بل يعيش فى سلام مع نفسه ومع الناس ومع الله اولا .السلام هو من ثمار الروح القدس الرئيسيه فالرسول بولس يقول ثمر الروح القدس محبه فرح سلام.....+ما الزى يفقدنا سلامنا ؟ `17` احيانا نفقد سلامنا عندما تسير الامور على غير هوانا. نريد انا نفرض ارادتنا على الناس وعلى الاحداث بل وعلى الله نفسه .وربما نفقد سلامنا بسبب متابعتنا لاخطاء الناس .حتى لو لم تكن موجهه الينا فنحن نريد انا نسلك الناس حسبما نريد نحن......والا نتضايق .وقد نفقد سلامنا بشعورنا بلظلم. بشىء من الاحتمال يمكن لاى انسان انا يعبر الظلم فلا يفقده سلامه كان يعتبر اكليلا معتقدا انا الله يحكم `17` للمظلوميم.ربما نفقد سلامنا بسبب رغبات لم تتحقق .سعيد هوه من يفرح بما معه ولا يطرب بسبب التفكير .وق نفقد سلامنا بسبب الخطيه . لانه لاسلام . قال الرب للاشرار.واحياننا بسبب اعصابنا المرهفه .واحياننا بسبب رغبتنا فى سرعه الوصول للحلول..واحيانا اخرى بسسب افكارنا.اليك نصائح لاحتمال التجارب.ان احتمال الضيقه فضيله كبيره واكبر منها الفرح فى الضيقه حيث يقول الهنا الحبيب ا.الرب يقاتل عنكم وانتم صامتون.الغير مستطاع عند الناس مستطاع عند الله. كل الاشياء تعمل معا للخير للزين يحبون الله. `17`
موضوع جميل كل الناس بتبحث عن السلام ولا تعرف انه فى داخلهم
`14`
زي ما قلتى يا ميرنا "السلام هو من ثمار الروح القدس "


انكار الذات ليحيا الله فينا

مع المسيح صلبت فاحيا لا انا بل المسيح يحيا في فما احياه الان في الجسد فانما احياه في الايمان ايمان ابن الله الذي احبني و اسلم نفسه لاجلي (غل 2 : 20)

اثبتوا في و انا فيكم كما ان الغصن لا يقدر ان ياتي بثمر من ذاته ان لم يثبت في الكرمة كذلك انتم ايضا ان لم تثبتوا في (يو 15 : 4)

`17`

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010