عدم الإنسجام


عدم الإنسجام
 
اطلبوا تجدوا ..
إنكم سوف تجدون نور المعرفة الداخلية، و انفتاح البصيرة الذين يجعلان مشكلات الحياة بالنسبة لكم سهلة و واضحة.
فمصاعب الحياة تتولد من عدم الإنسجام فى الشخصية.
لا يوجد نشاذ فى مملكتى، سوى الشىء غير المغلوب فى أتباعى.
إن قانون ملكوتى هو النظام الكامل، الإنسجام الكامل، المعونة الكاملة، الحب الكامل، الأمانة الكاملة، الطاعة الكاملة، كل القوة، و كل النصرة، و كل النجاح.
و لكن كثيرا ما يفتقر خدامى إلى القوة، و النصرة, و النجاح، و المعونة، و الإنسجام، و هم يعتقدون أننى فشلت فى الوفاء بوعودى لهم، لأن تلك الأمور لم تستعلن فى حياتهم.
و لكن هذه كلها،  هى مجرد علامات خارجية، نتيجة للطاعة، و الأمانة، و التدقيق، و الحب، و هى تأتى ليس استجابة للصلوات الحارة، و لكن طبيعيا، كما يتولد النور و ينبثق من شمعة موقدة منيرة. 
(من كتاب – اللـه يدعو – و قصة هذا الكتاب أن  يسوع كان يظهر يوميا لسيدتين انجليزيتين و يدخل الفرح الى نفسيهما بالرغم من الأحزان التى كانت لا تفارقهما من اجل ظروفهما الخاصة و كان يعطيهما رسالة يومية طالبا منهما ان تنشراها لكل احد، و فعلا جمعتا تلك الرسائل اليومية التى هى من فم المسيح ذاته و ارسلتاها للناشر الذى طبعها   فى هذا الكتاب ، وقد ترجم الى العديد من اللغات فى العالم و قام بترجمته الى اللغة العربية 10 رهبان من اديرة وادى النطرون و استغرق العمل مدة 5 سنوات.هذا الكتاب ليس كتابا عاديا و انما نبع من الكنوز الروحية مرتب لكل يوم من ايام السنة

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010