هل يقدر؟

سلام الرب لكم :
هل يقدر؟
كان هناك شاب له مجموعة من أصدقاء السوء و كان يسلك فى طريق الشر- لكن هذا الشاب تاب و بعد عن أصدقاءه الأشرار- فأغتاظ منه أصدقاءه و أرادوا أن ينتقموا منه , فكان الطريق الذى يقطعه هذا الشاب لبيته طريق منحدر جداً و كان يحب أن يسرع على دراجته و كان أصدقاءه يعلمون هذا فدبروا له مكيدة. فبينما كان الشاب عائداً إلى بيته و كان الوقت ليلاً و الظلام شديد جداً و كان يقود دراجته بسرعه جداً شعر أن هناك خلل ما فى دراجته, فوقف و أخذ يتفحص الدراجه على ضوء بطاريته فلم يجد فيها شيئاً و عندما أراد أن يستأنف ركوب الدراجه شاهد على ضوء بطاريته حجر كبير جداً أمامه ووجد عليها ورقة مكتوب فيها:"هل يقدر يسوعك أن يحميك؟" فأدرك أن أصدقاءة هم الذين دبروا له هذه المكيدة , فشكر الله الذى أنقذ حياته فلو انه كان أصطدم بهذا الحجر كان مات أو أصيب بأصابات شديدة الخطورة, فأدار الورقة على الوجه الثانى و كتب عليها "نعم لقد حمانى يسوع".
و هكذا فإن الإنسان الملتصق بالله فأن الله ينجيه من شرور كثيرة و ذلك حسب قول المزمور:"الرب يحفظ خروجك و دخولك".
والرب معنا

`17` اللهم التفت الى معونتى يارب اسرع و اعنى . ليخز و يحجل طالبو نفسى ة ليرتد الى الخلف و يخجل الذين يبتغون لى شر . و ليرجع بالخزى سريعا القائلون لى نعما نعما . و ليبتهج و يفرح بك جميع الذين يلتمسونك و ليقل فى كل حين محبو خلاصك ليتعظم الرب . اما انا فمسكين و فقير . اللهم اعنى . انت معينى و مخلصى يارب فلا تبطئ `17`
[/size][color=royalblue][/color]
بالطبع هو يقدر على كل شئ ولا يوجد شئ لا يستطيع أن يعمله الا الشر والخطية فهما الشئ الوحيد الذى لا يستطيع الله أن يعمله لأنه منزه عن الشر وليس من طبيعته الشر والخطية لذلك هو قادر...هو قادر أن ينجيك ويرسل لك عونا من قدسه بمجرد أن تصرخ له قائلا "ياقوتى أسرع الى نصرتى ، انقذ من السيف نفسى " (مز 22 :20 )
[size=10]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010