شريط ترانيم ساتر ميخائيل قصائد البابا





شريط ترانيم ساتر ميخائيل قصائد البابا
============================


إضغط بالزر الأيمن للفأرة على الأيقونة وإختار Save Target As



Audioغــريـــب

غريب عشت فى الدنيا





2-أنت لم تنصت إلى الحية






3-أنا في البيداء وحدي





4-أغلق الباب وحاجج



مرحبا..
انا عصوة جديدة في هذا المنتدى المبارك..
و اردت ان اوجه شكري العميق على هذا المجهود و هذه الترانيم الاكثر من رائعة
و لدي ملحوظة بسيطة في هذا الموضوع تحديدا تخص ترنيمة "غريباً عشت في الدنيا" .. فهي للاسف غير كاملة هنا .. فقط استطيع سماع المقطع الاول منها ...
لدي الترنيمة كاملة ..و لكن لا ادري كيف اقوم بارفاق ملف مع رسالتي
تحياتي للجميع
و الف شكر

اهلا اختى مها بيكى فى بيتنا وكنيستنا كلنا
بركة المنتدى بتكون اجمل لما كلنا نشارك بعض بموضوعات او ترانيم او ....
مسيحيتنا هى المحبة والمحبة لن تكون بلا شركة
فى موضوع ملحوظة مهمة لنا جميعا يوجد موقعين لتحميل الملفات وسعطيكى اللنك لهم بعد رفعهم لديه
ربنا يعوضك ونشارك بعض كلنا بالمحبة

الاخ باهر... الف الف شكر ..
قمت بتحميل الترنيمة بالفعل .. و اظهر لي اللنك ..و لكن يبدو لي انها لا تعمل!
على اي حال ساضهعا هنا لارى اذا ما كانت تعمل ام لا!

ترنيمة غريباُ عشت في الدنيا

سؤال : ما فائدة ايقونة "إدراج صوت" التى توجد ما بين الخيارات؟ في الحقيقة حاولت استخدامها و لكن النتيجة كانت غريبة بعض الشيء!

تحياتي



الاخت المباركة مها

اولا اهلا ومرحبا بك فى المنتدى

عذرا ان كانت الترنيمة غير كاملة ولكنك ستجدينها كاملة الان فى نفس المكان

http://shababchristian.com/shabab/index.php?showtopic=2207

وايضا بصوت ساتر ميخائيل

سلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010