برنامج اير لاستعمال الإنترنت كطاولة عمل افتراضية

تشهد الشبكة العنكبوتية ولادة برمجة ثورية، مع إطلالة العام الجديد. تدعى هذه البرمجة "آير" (Air) أي (Adobe Integrated Runtime) وتطل علينا بفلسفة جديدة تحمل معها العديد من الأخبار الطازجة. في المقام الأول، ستسمح لنا برمجة "آير" من استعمال الإنترنت كطاولة عمل افتراضية نجد عليها جميع التطبيقات المعلوماتية المفيدة، من برمجيات الكتابة الى الأوراق الإلكترونية ومن قواعد البيانات الى البرمجيات المتعددة الوسائط. لا نجد أمامنا كل ذلك عبر تحميل البرمجيات على الكمبيوتر الشخصي إنما عن طريق استعمال متصفح الويب "براوسر" فقط. علاوة على ذلك، سترسل منصة "آير" برمجيات الإبحار على الإنترنت الى التقاعد مسرٌعة، في نفس الوقت، الاتصال بالإنترنت لاستعمال عدة برمجيات في آن واحد. بمعنى آخر، يمكنكم عبر "آير"، الذي يمكن تركيبها بسرعة كأنها نظام تشغيل صغير وغير مرئي، استعمال عدة برمجيات لا تخفف من سرعة المعالج الإلكتروني، داخل الكمبيوتر، وتتفاعل في ما بينها عبر الإنترنت والكمبيوتر الشخصي معاً لتسريع العمل. ما تزال برمجة "آير" في مرحلة الاختبار بيتا، وستصدر نسختها النهائية أثناء الشهر الجاري. ويمكن تحميلها مجاناً على عنوان الموقع الإلكتروني (http://labs.adobe.com/technologies/air) أين نجد نسختين، الأولى تتلاءم مع نظام التشغيل "ويندوز" والثانية مع منافسه "ماكنتوش". بعد تحميلها، يمكنكم تجربة بعض البرمجيات الموجودة على عنوان الموقع الإلكتروني (http://labs.adobe.com/technologies/air/samples). عندما يتم تحميل هذه البرمجيات على قرص الكمبيوتر الصلب يمكنكم أن تنسوا متصفح الويب الموجود لديكم. فبفضل ثلاثة محركات داخلية، تربط منصة "آير" هذه البرمجيات، التي تم تحميلها على الكمبيوتر، بالشبكة العنكبوتية على نحو سريع وغير مرئي.

نجد، بين البرمجيات المتوافرة، نظاماً للبحث عن أفضل الأفلام، وراديو أون لاين ونظام لعرض الخرائط المتأتية من الأقمار الصناعية ومشغل "بودكاست" قادر على تحميل الموسيقى من الإنترنت.هذا وتهم شركة "أدوبي" كذلك بتسويق هاتف "آير فون" (AirPhone)، المماثل لهاتف "آي فون" من حيث القدرة على الاتصال عبر الإنترنت. وبفضل منصة "آير"، لن تستوطن البرمجيات على الإنترنت، كما يحصل في الويب 2.0، وفي الوقت ذاته لن تبطئ برمجيات "آير" نظام التشغيل في الكمبيوتر ولن تحتل مساحة واسعة على القرص الصلب.

ان ولادة "آي" خبر عظيم سيدوي في آذان مستعملي "ويندوز"!


اتمنى إنى أكون فهمت حاجة .. لكن واضح إن الموضوع خطير !!!!



36_11_15[1].gif 36_1_32v[1].gif






انا كمان بقول ان الموضوع حطير ....... ومن خطورته مع انى قريته امبارح لكن لغاية الان ولا فاهمة حاجة


36_1_4[1].gif 36_1_4[1].gif 36_1_4[1].gif 36_1_4[1].gif 36_1_4[1].gif 36_1_4[1].gif
















الموضوع ببساطة ان الواحد بعد كدة هيكون بيعتبر شغال من جهاز التانى غير جهازه
يعنى مش هتحتاج تنزل عندك برامج وبعد شوية يبقى ممكن اي موبايل يشتغل كل حاجة زي الكمبيوتر اللى فى البيت لانه اللى بيعالج البيانات مش الموبايل
وده مثال بسيط منه ممكن تشتغل على برنامج الورد وباور بويينت و اكسل من غير ما يكونو على جهازك
http://docs.google.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010