معجزة العدراء مع السيده فاطمه زكي رضا

شفاء مرض الغده النكفيه
كانت السيده / فاطمه زكي رضا حرم السيد رمضان علي حسين بشركة اوركو فرع شبرا كانت مصابه بمرض الغده النكفيه مند اربع اعوام و نصف و لم يأت العلاج في المستشفيات بأي نتيجه و كم كانت تشتاق لزيارة السيده العدراء اثناء ظهورها في كنيسة الزيتون و لكنها لم تتمكن فدهب زوجها و تركها مع ابنتها ووعدها ان يصلي الي الله لاجلها حينما تظهر السيده العدراء و لكن السيده العدراء لم تظهر في تلك الليله في الكنيسه.

و بينما السيده نائمه في فراشها في منزلها تراءت لها السيده العدراء يحطن بها راهبات بثياب بيضاء؛ و في الساعه الرابعه قبل الفجر نهضت من فراشها سليمه معافه و كأن جراحه قد اجريت لها وكان عليها ان تدهب في اليوم التالي لاجراء الكشف الشهري عليها لمعرفه سير المرض.
وكم دهش الطبيب المعالج بمستشفي المنيل حينما لم يجد اثرا للمرض ولم يصدق بصره ؛ فطلب منها ان تعود السبت التالي للكشف عليها بالاشعه قائلا ان هدا المرض خبيث جدا و ربما يكون قد اختفي تحت الانسجه وفي الموعد المحدد قصدت اليه فعاود الكشف عليها بالاشعه و لما عادت لتحصل علي نتيجة الاشعه قال لها الطبيب مبروك فانه لم يعد في جسمك اي اثر للمرض و تقول انها اثناء عودتها تراءت لها نفس الرؤيا و اشتمت رائحة بخور ثم تراءت لها كأن سحابه حلقت في جو الغرفه و تشكلت بصورة العدراء و صوت هتف في ادنها (مبروك) . و قصت المعجزه للقمص رافائيل كاهن كنيسة الملاك بالظاهر.
شفاعة والدة الاله تكون مع جميعنا امين
17 17 17

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010