+ + ملح الارض + +


ملح الأرض

(ربنا ، إننا نباركك ونشكرك ؛ من أجل قوتك قوتك الحافظة..)





نعم " محفوظون بقوة الله ".
إنه وعد مؤمن عليه، يضمن الفرح والسعادة للنفس المؤمنة ..
ما أروع الحفظ الذي يعنى الأمان والحماية !
إنه أيضاً الحفظ الذي يضمن لكم الحياة، والعذوبة، والنقاوة، وبقاءكم " محفوظين بلا دنس من العالم ".
وهناك أيضاً الحفظ الذي أوفره لهؤلاء الذين دعوتهم ملح الأرض : " أنتم ملح الأرض، ولكن إن فسد الملح فبماذا يملح، لا يصلح بعد لشيء إلا لأن يطرح خارجاً ويداس من الناس ".
إن هذه القوة الحافظة لا يمكن إدراكها إطلاقاً إلا بالالتصاق الشديد بى، وهذه القوة الحافظة هى التى تحفظ للملح نقاوته وفاعليته، وأيضاً تحفظ من الفساد ذلك المكان من العالم الذي أضعه فيه.
يا له من عمل عظيم !
ولكنه لا يتم – في هذه الحالة – بالنشاط أو العمل، بل ببساطة بسبب وجود الملح وجودته .

سلام الرب لكم :
الموضوع فعلا حلو ........
فما أروع الحفظ الذي يضمن لكم الحياة، والعذوبة، والنقاوة.
`17`
كلمات رائعة وله معناها ولازم نعرف كويس قيمتة .
مرسى جدا [size=8][/size] Anastasia
والجميل أيضا ياأحبائى أن الملح اذا وضع فى الطعام فأنه يحفظه من الفساد أطول وقت ممكن ( الى حين) ..فان قال رب المجد عن أولاده أنهم " ملح الأرض " فهذا معناه أن وجودهم فى وسط الأخرين وغير التائبين يكون كالملح ، سببا فى حفظهم الى حين من الهلاك وسببا فى صبر الله عليهم ، ربما بسبب صلوات أولاده من أجلهم .. وربما من أجل أن يكون أولاده نورا للعالم وللأخرين ، فيروا هذا النور ويعرفوا أن الرب هو مصدره ، فيتوبوا ويرجعون اليه من أنفسهم
صلوا من أجلى.


أحبائى نحن نعلم أن الملح اذا وضع فى الطعام فأنه يحفظه من الفساد أطول مدة ممكنة (الى حين)..لذلك ان قال رب المجد عن أولاده أنهم " ملح الأرض " فهذا معناه أن وجودهم وسط الأخرين وغير المؤمنين وغير التائبين هو وسيله لأصلاحهم وسببا لصبر الله عليهم الى حين الى أن يتوبوا ويرجعوا اليه ..وربما يكون رجوعهم اليه نتيجة صلوات أولاده من أجلهم وربما لأنه جعل أولاده نورا للعالم وللأخرين فيرون هذا النور ويعرفون أن مصدرة هو الرب يسوع فيرجعون اليه .
فهل نستطيع أن نقدر قول الرب لنا " أنتم ملح الأرض " ؟ هل نستطيع أن نفهم قيمة قوله لنا " أنتم نور العالم " ؟.. وهل أستطيع أنا وأنت أن ننفذ مايريده الرب منا حين قال عنا ذلك ؟؟؟!!!
ان أجبنا بنعم نستطيع ، فقد أخطأنا ...ولكن الله الذى فينا بروحه القدوس هو يستطيع أن يعطينا القوة لنتتم أرادته هذه بنا .
صلوا من أجلى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010