قداسة البابا يشرح سبب اعتراض الكنيسة على حكم المحكمة الادارية و ما اثير حول توقيفه فى مطار هيثرو .. فى برنامج البيت بيتك فيديــــــو




]]>

]]>

الجزء الاول



الجزء الثانى

عايزة انزله يا استاذ باهر يا ترى ينفع
سلام ونعمة ليكى يا أفرست الطريقة بسيطة شغلى برنامج ريل بلير 11 لم تقفى بمؤشر الموس على اي مقطع بيقول لكى دون لود أو كلك مين دون لود أخر أختيار بس بعد تستيب الريل بلير 11 مش اى أصدار أخر




لنكات التحميل مخصوص علشانك يا ايفرست واى خدمة


الجزء الاول


http://www.4shared.com/file/44202654/b8a98...rified=7b66573a





-------------------------------------------------------------




الجزء الثانى



http://www.4shared.com/file/44203677/ab2ad...rified=7b66573a







36_7_11[1].gif يخليكوا لي يا رب
السفير البريطاني يزور البابا شنودة اثر حادث هيثرو

GMT 18:30:00 2008 الثلائاء 15 أبريل


القاهرة: التقى السفير البريطاني في القاهرة دومينيك اسكويث الثلاثاء البابا شنوده الثالث، بطريرك الاقباط المصريين الارثوذكس في مسعى لتخفيف توتر طرأ اثر خضوع البابا شنودة لاجراءات المراقبة الامنية في مطار هيثرو. ونقل بيان للسفارة عن السفير قوله "اننا نكن احتراما وتقديرا بالغين للبابا شنودة".

وكانت مصر احتجت رسميا اثر محاولة سلطات مطار هيثرو تفتيش البابا شنودة الثالث (84 عاما) الذي يملك جواز سفر ديبلوماسيا وذلك قبل امتطائه الطائرة في 30 آذار/مارس. وقالت مساعدة وزير الخارجية وفاء باسم ان "وزارة الخارجية اصدرت تعليمات مشددة للاجهزة الامنية في المطارات والموانىء المصرية بمعاملة اي مسؤول بريطاني مهما كان منصبه بنفس الطريقة التي عومل بها البابا شنوده، بطريرك الكرازة المرقسية، في مطار هيثرو" في لندن.

وقالت ان البابا شنودة "اوقف من قبل سلطات المطار وجرت محاولة تفتيشه واجباره على المرور في البوابة الالكترونية" في الثالث من اذار/مارس الماضي. وقال السفير البريطاني "لم تكن هناك اي نية للمس بقداسته او لازعاجه. ونحن نأسف لاي انطباع آخر قد يكون نجم عن ذلك" الحادث. وقالت وكالة الانباء المصرية ان السفير البريطاني "قدم اعتذاراته" للبابا شنودة الثالث "على الاساءة التي كان ضحيتها (..) حين اصرت سلطات الامن على تفتيشه منتهكة البروتوكول" المعتمد في هيثرو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010