ًصلاة الانبا بسادة ( قبل الاستشهاد )

( ياربى يسوع المسيح ابن الله أسألك أن تحل شعبك من خطاياهم وتقبل نفوسنا الذى هو انا الخاطئ والمسكين )
....... ثم سمع صوت من السماء قائلا : تعالى يا حبيبي أنبا بسادة الى مساكن النياح الذى أعده لك أبى الصالح أنا أقسم بذاتى وحدى أنا أزكى أسمك فى العالم كله ويدعوك الشعوب كلها الأسقف العظيم وجسدك الطاهر يضعوه فى مدينة أبصاى ( المنشاة بسوهاج حاليا ) وأنا أقول لك يا حبيبي بسادة أن كل من يكتب سيرة شهادتك .......................................... أنا أكتب اسمه فى سفرالحياه .............................................................. + ومن يستر جسدك أنا أستره يوم الدينونة بأطياب نورانية............ وكل من يصنع تذكارك ويعطى لبيعتك قربان باسمك أنا أغفر خطاياه و أسامحه و كل من بنى بيعة باسمك أنا ابنى له بيتا فى السموات لم تصنعه الأيدى و كل من ليس له ولدا وسألنى باسمك أنا أرزقه أولادا مباركين ، وكل من سمى ولده باسمك أنا أشفيه من سائر أو جاعه ، ومن رحم مسكين أو تحنن على فقير باسمك أنا أعطيه عوض ذلك أضعاف. ومن كان فى البحر وهاج عليه أو فى القفار أو البرارى و خاف من اللصوص أو الوحوش وسألنى باسمك أنا أسمعه عاجلا وأخلصه،ومن حلف ببيعتك كاذبا أنا أنتقم منه سريعا . وما سألت عنه أجاوبه لك . وما لم تضيفه أكمل لك... ثم سكت الصوت عنه . ( وبعد ذلك تقدم للسياف الذى أخذ رقبته بحد السيف ) .
بركة صلواته فلتكن معنا ........... أمين
+++++++++++++

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010