هل الله معك

هل انت مع الله والله معك
ام انك تواصل تأديه الواجب المنوط به ....تنفيذ الوصايا.....في انتظار الرب
هل تقتنع بوجوده في حياتك
هل تقبل كل عثره وتجربه عو الخير لك دون تذمر او اعتراض
هل مازلت تري نفسك وسط الطريق ولم تحد عنه لآي اتجاه اخر
هل تثق في الرب
هل تثق ان الرب معك
كم مره وجدت نفسك في الطريق وحدك تعاني
من الام الشوك والحسك ....من الطريق تعاني
من هتاف الشر ...وانت وحدك تعاني
كم مره ذهب عنك الصوت ...وانت تنادي
اين انت ياربي والهي
اين انت ممن طلبوا نفسي ...فانا اعاني
كم وجدت الشمس حرا....والليل بردا عتمتا
وانا مازلت انادي
اين انت ياربي والهي
اناهو لاتخف بني
انا هنا فأين انت
ابحث عنك في اختباءك.....ابحث عنك في احتياجك
تركتني لهم وهم طردوني...داسوا علي ...قهروني
الم ابداء انا قبلك ...داسوا علي من اجلك
باعوني انا السيد كعبد.....لطموني وبثقوا علي
انا هنا من اجلك انت...فاين انت
صلبوني من اجلك طعنوني بحربه...روا عطشي بمر
انا هنا من اجلك
عذبت ...لتهنوا انت
اهانوني ...لتمنح الكرامه
ضربوني ...لاجلك انت
صلبوني ...لترفع انت
قد مت لك وحدك ..وحدك انت
الا تحمتل ...قليل مما احتملت
الا تري جزء مما راءيت
انا هو ها اهنا فاين انت
............ ....
الرب موجود لاجلنا تالم وقبر من اجلنا...الا اننا لا نستطيع احتمال ان نتعذب اقل من قليل الكثير الذي رأءه
اليس من اجلنا تحمل هو الرب الممجد القدوس كل شيء مر ونتن وعيب لاجلنا
قد نري كل يوم تجربه وعثره واضتطهاد واجتهاد من عدو الخير لنسقط
لا تسقط فالرب يرفعك واعلم جيدا ان الرب معك هو لم يتركك ولن يتخلي عنك
ان التجارب التي تحدث معك تتحداك وتقهرك لان تواجهها بشخصك لا بمعونه الرب
من كان له ايمان كمثل حبه خرد ......اذا فنحن لا نملك اي ايمانان ربنا يرعانا
الله يرعانا ولكن نحن نبحث عن الامور الماديه لا السماويه
اطلبوا اولا ملكوت الله وبره وهذه كلها تزاد لكم
اطلبوا الرب تجدوه....فملعون من اتكل علي زراع بشر
اطلبوا الرب بصدق وقوه ثقوا في عمله تجدوه
اطلبوا الرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

أحدث الموضوعات

From Coptic Books

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة من 10/2010